• نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
عاجل
الجمعة 02 مارس 2018 على الساعة 13:27

جرادة.. مناجم الموت تقتل من جديد

جرادة.. مناجم الموت تقتل من جديد

تتوالي حوادث “مناجم الموت” في جرادة، بمصرع عامل منجمي، صباح اليوم الجمعة (2 مارس)، في منجم سيدي بوبكر تويسيت، وهو منجم للرصاص يستغل بشكل عشوائي من قبل سكان المنطقة.
وكشفت مصادر محلية أن الهالك يدعى قيد حياته فتحي قطاري، وهو شاب يبلغ من العمر 28 سنة.
وكان عامل آخر قد لقي مصرعه يوم الخميس 1 فبراير الماضي، داخل داخل بئر لاستخراج الفحم الحجري في حي حاسي بلال، بعد أسابيع قليلة على فاجعة وفاة الأخوين جدوان والحسين، التي كانت سببا في انطلاق الاحتجاجات في مدينة جرادة.