• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2024 على الساعة 12:00

جبران مودعا مكونات الوداد: كنت وسأضل جزءًا من هذه العائلة الكبيرة… ولن ينزع الفراق من قلبي حبي لهذا الكيان

جبران مودعا مكونات الوداد: كنت وسأضل جزءًا من هذه العائلة الكبيرة… ولن ينزع الفراق من قلبي حبي لهذا الكيان

ودع يحيى جبران، المنتقل حديثا إلى نادي الكويت الكويتي، مكونات فريقه السابق الوداد الرياضي، برسالة مؤثرة.

وكتب جبران في تعليق على مقطع فيديو يوثق بعض المشاركات والأهداف التي سجلها مع الفريق الأحمر، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، جاء فيه “حتى هذه اللحظة وأنا لازلت غير مستعد لكتابة هذه الأسطر، اليوم وبقلب مليئ بالمشاعر الحزينة بحيث كلما اشتد الحب والعشق، اشتد الآلم والحزن”.

وأضاف “أعلن عن توقف حقبة مهمة مليئة بالإنجازات والأفراح والأحزان والألم، كنت وسأضل جزءًا من هذه العائلة الكبيرة، ولن ينزع الفراق من قلبي حبي لهذا الكيان الذي منحني فرصة لكتابة جزء بسيط من تاريخه”.

وتابع “أشكر كل من ساندني في الضراء قبل السراء، وأشكر كل جماهير النادي ومكوناته من أطر ومستخدمين ومكتب مسير. إنها مجرد فترة توقف، وحتى ذلك الحين لن تتوقف روابط العشق والحب”.

وكان نادي الكويت الكويتي، أعلن يوم الخميس الماضي، تعاقده مع يحيى جبران، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع الوداد، لمدة 5 مواسم.