• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الثلاثاء 07 فبراير 2023 على الساعة 19:05

جبران للوداديين: أعتذر على أي سلوك شارد قد يبدو خارجا عن نطاق الاحتراف

جبران للوداديين: أعتذر على أي سلوك شارد قد يبدو خارجا عن نطاق الاحتراف

قدم لاعب الوداد الرياضي لكرة القدم، يحيى جبران، اعتذاره عن السلوك الذي بدر منه خلال مباراة فريقه أمام نظيره الهلال السعودي، يوم السبت الماضي (4 فبراير)، والتي انتهت بفوز الهلال بركلات الترجيح، برسم الدور الثاني في بطولة مونديال الأندية.

وقال جبران، في منشور عير تقنية الستوري نشره في حسابه على إنستغرام: “نعتذر لجميع مكونات العائلة الودادية لعدم قدرتنا على إدخال الفرحة على قلوبكم”.

وأضاف عميد الفريق: “كما أعتذر، بصفة شخصية، عن أي سلوك شارد قد يبدو خارجا عن نطاق الاحتراف، كنت فقط أفكر في الانتصار، كما نتمنى أن نعوضكم في قادم الاستحقاقات”.

وكان اللاعب جبران تلقى البطاقة الحمراء في الدقيقة الـ90 من مباراة فريقه أمام نظيره الهلال السعودي.