• موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
عاجل
الخميس 18 يناير 2024 على الساعة 09:24

جبد على راسو النحل.. المدرب الجزائري عمروش قفّرها مع المصريين (فيديو)

جبد على راسو النحل.. المدرب الجزائري عمروش قفّرها مع المصريين (فيديو)

سخر الجزائري عادل عمروش من اللهجة المصرية أثناء حديثه مع رجال ونساء الإعلام حول مجريات المباراة التي انهزم فيها أمام المنتخب المغربي بثلاثية نظيفة.

وطرح أحد الصحفيين المصريين سؤالا واضحا “شايف مجموعتكم عاملة إزاي وحظوظكم للتأهل”، ليرد عليه عمروش “كيفاش هاد إزاي، تكلم معايا بالعربية صاحبي”، لينبهه بعدها الصحفيون بأن الذي طرح السؤال هو إعلامي يحمل الجنسية المصرية.

وقال بعدها عمروش: “والله عمرني سمعت هاد إزاي”، ليضطر الصحفيون المغاربة لترجمة السؤال “بالدارجة” لكي يفهمه المدرب الجزائري، ويجيب عن سؤال الصحفي المصري.

وخلق عمروش الحدث بتصريحاته قبل مباراة المغرب حيث صرح بأن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تتحكم في “الكاف” وتتحكم في اختيار مواقيت المباريات، ليأتيه الرد في الملعب بثلاثية نظيفة حملت توقيع رومان سايس، وعز الدين أوناحي ويوسف النصيري.