• برباعية. المنتخب المغربي يقلب الطاولة على هايتي ويتأهل إلى الدور القادم من المونديال
  • شوكي: “برنامج الأحرار” ثمرة سياسة القرب من المواطنين التي يقودها المنتخبون والمناضلون التجمعيون
  • كريم الأحمدي: المغرب لم يعد منتخبا دفاعيا فقط.. وأصبح من المرشحين للذهاب بعيدا في المونديال
  • بالصور من زاكورة.. ألسنة اللهب تلتهم عشرات النخيل بمنطقة تافتشنا
  • ضد غلاء الأسعار والسياسات الحكومية.. “تحالف اليسار” يدعو إلى المشاركة في “مسيرة الأحد” في كازا
عاجل
الثلاثاء 19 أبريل 2022 على الساعة 15:30

جايين باش يلعبو ضد الرجاء.. طبيب الأهلي يسعف مسافرة مغربية في الطائرة

جايين باش يلعبو ضد الرجاء.. طبيب الأهلي يسعف مسافرة مغربية في الطائرة

تعرضت مسافرة مغربية قادمة من مصر، اليوم الثلاثاء (19 أبريل)، إلى وعكة صحية على متن الطائرة.

ولحسن الحظ، كانت السيدة المغربية تتواجد في الطائرة التي تقل بعثة فريق الأهلي المصري إلى الدار البيضاء من أجل مواجهة فريق الرجاء الرياضي، برسم إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسارع الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلى بإجراء العديد من الإسعافات الطبية للسيدة المغربية، ومنحها بعض العقاقير والمحاليل، وظل يتابع حالتها باستمرار إلى أن حطت الطائرة بمطار محمد الخامس في الدار البيضاء.

وغادرت بعثة الأهلي مطار القاهرة، صباح اليوم الثلاثاء، في طريقها للمغرب لخوض مباراة الرجاء التي تقام مساء يوم الجمعة المقبل على أرضية مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

يذكر أن مباراة الذهاب انتهت في القاهرة، بفوز فريق الأهلي المصري على حساب الرجاء بهدفين مقابل هدف واحد.