• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الثلاثاء 15 يناير 2013 على الساعة 16:41

ثمن فوز المنتخب بكأس إفريقيا.. 7 ملايير و700 مليون سنتيم للطاوسي واللاعبين

ثمن فوز المنتخب بكأس إفريقيا.. 7 ملايير و700 مليون سنتيم للطاوسي واللاعبين

 

جمال الرياضي

اللاعبين ديال المنتخب المغربي غاديين يترفحو يلا جابو كأس إفريقيا.كيفاش؟
مصدر جامعي كشف لموقع “كيفاش” أن الجامعة وضعت سلم مكافآت اللاعبين في كأس إفريقيا، التي ستحتضنها جنوب إفريقيا ابتداء من السبت المقبل (19 يناير). وقال: “إذا فاز اللاعبيون بالكأس غادي ياخد كل واحد منهم 300 مليون سنتيم (ما مجموعه 7 ملايير و200 مليون سنتيم لـ24 لاعبا)، بمن فيهم الحافيظي الذي استبعده الطاوسي من اللائحة النهائية، أما يلا خسرو فالنهاية واكتفوا بالصف الثاني فغادي ياخدو 200 مليون سنتيم. أما منحة الناخب الوطني في حال التتويج باللقب الإفريقي فحددتها الجامعة في 500 مليون سنتيم.