• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الإثنين 27 ديسمبر 2021 على الساعة 14:55

ثلاثي المنتخب المحلي.. خليلوزيتش يستدعي أسماء جديدة للمشاركة في الكان

ثلاثي المنتخب المحلي.. خليلوزيتش يستدعي أسماء جديدة للمشاركة في الكان

وجه الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، الدعوة إلى 3 لاعبين جدد للمشاركة في مباريات كأس أمم إفريقيا المرتقبة في الكاميرون شهر يناير المقبل.

ويتعلق الأمر، حسب الصفحة الرسمية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على إنستغرام، بالثلاثي بدر بانون، ومحمد الشيبي، وسفيان رحيمي.

وسيلتحق الثلاثي المذكور بالمعسكر الإعدادي لأسود الأطلس الذي سينطلق، اليوم الاثنين (27 دجنبر)، بمركز محمد السادس بالمعمورة.

وكان الثلاثي المذكور حاضر مع المنتخب الوطني الرديف الذي شارك في نهائيات كأس العرب الذي استضافته قطر.

وأصبح عدد اللاعبين المدعوين للمشاركة في كأس أمم فريقيا 28 لاعبا، وهم كالتالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو، منير الكجوي المحمدي، أنس الزنيتي.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، وبدر بانون، وسفيان علاكوش، سفيان الكرواني، آدم ماسينا، رومان سايس، سامي مايي، نايف أكرد، سفيان شاكلة، ومحمد شيبي.

خط الوسط: أيمن برقوق، سفيان أمرابط، فيصل فجر، عز الدين أوناهي، إلياس شاعر، عمران لوزا، سليم أملاح، وسفيان رحيمي.

خط الهجوم: منير حدادي، زكرياء بوخلال، عبد الصمد الزلزولي، سفيان بوفال، ريان مايي، يوسف النصيري، أيوب الكعبي.

إقرأ أيضا: حضور اسم وحيد من البطولة واستدعاء نجم البارصا لأول مرة.. مفاجآت عديدة في قائمة خليلوزيتش النهائية لـ”الكان”

يذكر أن القرعة وضعت المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من منتخبات غانا والغابون وجزر القمر.