• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الثلاثاء 07 نوفمبر 2017 على الساعة 22:15

ثانوية ابن بطوطة/ الرباط.. طرد التلميذ اللي “شرمل” الأستاذ

ثانوية ابن بطوطة/ الرباط.. طرد التلميذ اللي “شرمل” الأستاذ

سناء بوخليص

على خلفية الاعتداء الذي تعرض له أستاذ في ثانوية ابن بطوطة في الربتط، صباح اليوم الثلاثاء (7 نونبر)، فتحت عناصر الشرطة القضائية في المنطقة الأمنية الثالثة بولاية أمن الرباط بحثا قضائيا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مع التلميذ المعني، للاشتباه في تورطه في الاعتداء المذكور.
هذا وأصدرت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بلاغا في الموضوع تؤكد فيه إخطارها السلطات الأمنية بالاعتداء لاتخاذ التدابير اللازمة، كما تقرر فصل التلميذ من الدراسة، نظرا لسوابق الاعتداء الذي قام بها في حق أطر تربوية خلال الامتحان الجهوي للسنة الماضية.
كما وجهت الوزارة بلاغا إلى رجال التعليم، تنبذ فيه العنف وتحث على تطبيق نصوص المذكرة المتعلقة بالموضوع.