• وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
عاجل
السبت 02 يونيو 2018 على الساعة 19:17

تيط مليل.. الملك يدشن مركزا لتكوين وإدماج النساء والشباب

تيط مليل.. الملك يدشن مركزا لتكوين وإدماج النساء والشباب

أشرف الملك محمد السادس، اليوم السبت (2 يونيو)، في تيط مليل في إقليم مديونة، على تدشين مركز لتكوين وإدماج النساء والشباب، الذي أنجزته مؤسسة محمد الخامس للتضامن، باستثمار إجمالي بلغ 9 ملايين درهم.
وسيفتح هذا المشروع المهيكل، الذي يشكل أرضية حقيقية للإدماج السوسيو اقتصادي للشباب، لاسيما المنحدرين من أوساط معوزة، آفاقا مستقبلية جديدة أمام الأشخاص المستفيدين، الذين سيكون بوسعهم، بفضل تكوينات مؤهلة، ولوج سوق الشغل وتحسين ظروفهم وظروف أسرهم المعيشية.