• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الأحد 10 يونيو 2018 على الساعة 22:00

تمر وحليب وصورة تذكارية.. الملك يجري مباحثات على انفراد مع رئيس جمهورية نيجيريا الفدرالية

تمر وحليب وصورة تذكارية.. الملك يجري مباحثات على انفراد مع رئيس جمهورية نيجيريا الفدرالية

أجرى الملك محمد السادس، اليوم الأحد (10 يونيو)، في الديوان الملكي في الرباط، مباحثات على انفراد مع رئيس جمهورية نيجيريا الفدرالية، محمدو بوهاري.
وكان الملك محمد السادس، الذي كان مرفوقا بولي العهد الأمير مولاي الحسن والأمير مولاي رشيد، والرئيس النيجيري، استعرضا لدى وصولهما إلى الديوان الملكي تشكيلة من الحرس الملكي، التي أدت التحية.
وبمدخل الديوان الملكي، قدم التمر والحليب للرئيس النيجيري جريا على التقاليد المرعية في مثل هذه المناسبات.
وبهذه المناسبة، أخذت للملك، مرفوقا بولي العهد الأمير مولاي الحسن والأمير مولاي رشيد، والرئيس النيجيري صورة تذكارية.