• صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
عاجل
الثلاثاء 15 يوليو 2014 على الساعة 18:27

تمارة.. محمد السادس وفيليبي السادس يدشنان مركزا للتكوين في مهن الفندقة والسياحة

تمارة.. محمد السادس وفيليبي السادس يدشنان مركزا للتكوين في مهن الفندقة والسياحة

وصل إلى مطار الرباط.. الملك والأميرات للا سلمى وللا مريم وللا أسماء وللا حسناء في انتظار العاهل الإسباني وزوجته

 

كيفاش

أشرف الملك محمد السادس والعاهل الإسباني الملك فيليبي السادس، اليوم الثلاثاء (15 يوليوز)، على تدشين مركز للتكوين في مهن الفندقة والسياحة في حي كيش لوداية بتمارة.
المشروع أنجزته مؤسسة محمد الخامس للتضامن، باستثمار إجمالي قدره 18 مليون درهم.