• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 25 مارس 2022 على الساعة 12:30

تفاؤل وحماس ورد على الاستفزازات.. مشاهير مغاربة مشاو للكونغو (فيديو)

تفاؤل وحماس ورد على الاستفزازات.. مشاهير مغاربة مشاو للكونغو (فيديو)

عبر مشاهير مغاربة عن فرحتهم وسعادتهم بتنقلهم إلى كينشاسا، لمساندة أسود الأطلس أمام الفهود الكونغولية، عشية اليوم الجمعة (24 مارس)، على أرضية ملعب الشهداء.

وقال الكوميدي الزوبير هلال، في تصريح لموقع “كيفاش”، “أنا أول مرة غادي نتنقل مع المنتخب، وإن شاء الله داك الشي يدوز مزيان وغادي نربحو فالذهاب والإياب”.

وبطريقة ساخرة رد الزوبير عن استفزازات الجماهير الكونغولية، قائلا “تستفزونا أنا جاي ليكم”. وبخصوص الأجواء، قال الزوبير “الأجواء واعرة بزاف ما يمكنش، وإن شاء الله غادي تبلبل”.

من جهته، عبر اليوتوبر المغربي، عادل التاويل، عن تفاؤله بفوز المنتخب الوطني المغربي في مباراة الذهاب، حيث قال هو الآخر في تصريح للموقع، أثناء تواجده في مطار محمد الخامس “غادي نمشي لكينشاسا باش نعاود نعيش داك الشي اللي عشت فقطر، وإن شاء الله مربوحة”. وأضاف “المشجعين المغاربة كلهم فرحانين، وكاين أجواء زوينة وتامغرابيت كتحس بها دايرة اليوم فالمطار”.
وعن استفزازات الجماهير الكونغولية، قال التاويل “هاد الاستفزاز أنا كنشوفو طبيعي حيت حنا غادين عندهم لبلادهم، وحتى هما باغين يربحو واخدين والأمر بجدية، وهاد الشي حتى حنا واخدينو بجدية، نتمناو الله يحفظنا وما يطرا لينا والو هذا هو المهم”.

أما رئيس الدفاع الحسني الجديدي، عبد اللطيف مقتريض، فقال إن اللاعبين واعين بالمسؤولية التي على عاتقهم، مؤكدا أن جميع الترتيبات حاضرة. وأضاف مقتريض “كنتمناو تكون نتيجة إيجابية اللي تسهل علينا مباراة العودة”.
وبخصوص تنقل الجماهير المغربية إلى كينشاسا، قال مقتريض “الجماهير المغربية ديما حاضرة وكتشجع المنتخب ديالها، وهذا هو الحب ديال المنتخب والوطن، وإن شاء الله يفرحونا”.