• المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
عاجل
الخميس 02 مايو 2024 على الساعة 19:00

تطورات جديدة في قضية “فيديو تحرش مدير بتلميذة”.. توقيف المشتبه فيه و”الضحية” تكشف ما وقع

تطورات جديدة في قضية “فيديو تحرش مدير بتلميذة”.. توقيف المشتبه فيه و”الضحية” تكشف ما وقع

في تطورات جديدة في قضية “فيديو تحرش مدير بتلميذ”، أوقفت عناصر الدرك الملكي، أول أمس الثلاثاء (30 أبريل)، المعني بالأمر، ويتعلق الأمر مدير ثانوية “التقدم” بجماعة عين الشقف، التابعة لمديرية مولاي يعقوب، إثر إصدار النيابة العامة المختصة مذكرة بحث في حقه.

وجاء توقيف المدير بعد قرار النيابة العامة إغلاق الحدود في وجه المدير ومنعه من السفر، وذلك عقب اختفائه عن الأنظار منذ انتشر الفيديو الذي يظهر فيه وهو يتحرش بتلميذة داخل مكتبه في الثانوية.

وفي تصريح لـ”العربية.نت”، كشفت التلميذة الضحية فاطمة الزهراء، أن المشتبه به دأب على التحرش بها، منذ أن وطئت أقدامها الثانوية قبل ثلاث سنوات.

وقال التلميذة إن الأمر ذاته تعرضت له عدد من تلميذات المؤسسة، وأنهن اخترن الصمت خوفا من الفضيحة ومن عدم تصديق أقوالهن.

وأوضحت المتحدثة أنها سبق وأخبرت زملاءها بتعرضها للتحرش من طرف المدير، لكن أحدا لم يصدقها، ما دفعها إلى تصويره خلسة حتى تؤكد أقوالها.

أما عن ظروف نشرها لمقطع الفيديو، فأكدت أنها قامت بتصويره قبيل شهر رمضان، وقررت الاحتفاظ به وعدم نشره إلى حين اجتيازها لامتحان الباكالوريا نهاية هذه السنة، خوفا من تضرر مسيرتها الدراسية.

كما شددت على أنها إلى اليوم لا تعرف كيف تم تسريب هذا المقطع الذي انتشر في بادئ الأمر على مستوى الثانوية التي تدرس بها، قبل أن يتم تداوله بشكل أكبر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت إلى أنها كانت تعاني من تحرش المدير بها وكانت تقضي طيلة سنوات دراستها بالثانوية بالبكاء والخوف دون أن تتمكن من الإفصاح عن ما يقع لها لأي شخص.