• عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
عاجل
الإثنين 28 يناير 2019 على الساعة 19:20

تطوان.. نزيف الخصاص في الأطر الصحية مستمر

تطوان.. نزيف الخصاص في الأطر الصحية مستمر

كشف مصدر مسؤول لموقع “كيفاش” أن خصاص الموارد البشرية في مجال الصحة في إقليم تطوان سيستمر طيلة السنة الجارية، حيث سيغادر 32 إطارا طبيا وتمريضيا الوظيفة العمومية.
وأوضح المصدر ذاته أن 11 ممرضا و10 أطباء سيغادرون المستشفى الإقليمي سانية الرمل في مدينة تطوان، خلال الأشهر المقبلة، رغم الخصاص الضارب في جذور المؤسسة الصحية.
وإضافة إلى مغادرة 21 إطارا طبيا وتمريضيا مستشفى تطوان المدني، أفاد المصدر بأن 10 ممرضين وطبيبا واحدا سيغادرون بدورهم مراكز صحية في إقليم تطوان.
وكان مصدر طبي كشف لموقع “كيفاش” أن الخصاص في الموارد البشرية في المستشفى الإقليمي سانية الرمل أصبح لا يطاق، حيث إن كل من يقدم استقالته أو يحال على التقاعد لا يجري تعويضه، ويظل الفراغ قائما.