• بعد فرنسا.. بريطانيا تسجل اليوم أشد الأيام حرارة
  • “فيفا”: المنتخب المغربي يبني هويته الجديدة بقيادة وهبي ويواصل إرث مونديال قطر
  • المؤتمر العالمي للمدن والحكومات.. العيون والداخلة تؤكدان ريادة الأقالين الجنوبية في ورش الجهوية المتقدمة
  • المونديال وأسعار المقاهي.. برلمانية تسائل وزير الداخلية عن قانونية الزيادات
  • مدرب هايتي: المغرب يجني ثمار 12 سنة من العمل… والأسود من أبرز المرشحين لترك بصمة في المونديال
عاجل
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 على الساعة 15:30

تصفيات الكان.. رحيمي يغيب عن مواجهة الغابون

تصفيات الكان.. رحيمي يغيب عن مواجهة الغابون

سيكون الناخب الوطني وليد الركراكي، محروما من خدمات الدولي المغربي سفيان رحيمي، لاعب العين الإماراتي، في المباراة التي ستجمع المنتخب الوطني المغربي بالمنتخب الغابوني، برسم الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا المغرب 2025.

ويأتي غياب رحيمي عن المباراة المذكورة بسبب حصوله على إنذارين في المبارتين السابقتين أمام منتخب إفريقيا الوسطى.

ومن المنتظر أن يشارك رحيمي في مباراة ليسوتو التي تدخل في إطار الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى “كان المغرب 2025”.

يشار إلى أن المباراة المذكورة ستجرى يوم 11 نونبر المقبل على أرضية الملعب الشرفي بوجدة.