• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 31 مايو 2022 على الساعة 23:00

تصرف راق مع مشجعين وداديين.. تواضع حموشي يثير الانتباه (فيديو)

تصرف راق مع مشجعين وداديين.. تواضع حموشي يثير الانتباه (فيديو)

كان لفتا حضور المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي، أمس الاثنين (30 ماي )، في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء الذي احتضن نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واطلع المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني على الترتيبات الأمنية التي اعتمدتها ولاية أمن الدار البيضاء لتأمين المباراة النهائية بين فريق الوداد الرياضي البيضاوي والأهلي المصري.

وقبل دخوله إلى الملعب رد حموشي، بشكل عفوي وبتواضع لافت للانتباه، تحية عدد من المشجعين الذين كانوا في جنبات المركب، وتقدم نحو عدد منهم وتبادل معهم التحية وبعض العبارات الودية.

تعامل المدير العام للأمن الوطني مع مشجعين وداديين وثقته كاميرات وسائل الإعلام التي واكبت المباراة التاريخية.

وكان حموشي قد أجرى، برفقة مسؤولين كبار في المديرية العامة للأمن الوطني، زيارة ميدانية لملعب محمد الخامس بالدار البيضاء الذي سيحتضن المباراة النهائية، وتفقّد خلالها المخطط الأمني المرصود لهذا الحدث الرياضي الهام، كما استعرض فيها أيضا جميع الوحدات الأمنية والتشكيلات الشرطية التي ستسهر على تأمين المدرجات وكذا محيط الملعب.

كما تفقّد كذلك المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني *المركز المتنقل للقيادة*، الذي تم تسخيره لأول مرة في العمليات الأمنية الميدانية، وهو عبارة عن مركبة أمنية من الجيل الجديد، تتمتع باستقلالية تامة وقدرة على التنقل في جميع الظروف المكانية، ومزودة بأحدث تقنيات الاتصال السمعي البصري ومنظومات المراقبة بالكاميرات، وكذا وسائل التواصل المعتمدة من قبل المديرية العامة للأمن الوطني، بشكل يجعلها قادرة على مواكبة وإدارة العمليات الأمنية والأعمال النظامية الميدانية بتنسيق كامل مع المصالح المركزية والجهوية للأمن الوطني.

يذكر أن مصالح المديرية العامة للأمن الوطني سخرت ما يناهز ستة آلاف (6000) عنصر من مختلف القوات العمومية لتأمين هذه المباراة، كما جندت فرقا تقنية متخصصة ومجموعات للتدخل للتعاطي مع جميع الأحداث الطارئة، وذلك بهدف إنجاح هذا العرس الكروي القاري.

IMG_5328