• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 12 مارس 2022 على الساعة 14:00

تشريف الكرة المغربية وصعوبة المهمة.. مدربا الرجاء وحوريا كوناكري كيوجدو للماتش

تشريف الكرة المغربية وصعوبة المهمة.. مدربا الرجاء وحوريا كوناكري كيوجدو للماتش

أعرب مدرب فريق الرجاء الرياضي، عن استعداد فريقه للمواجهة التي تنتظره أمام حوريا كوناكري، عشية اليوم السبت (12 مارس)، من أجل تحقيق الفوز وتشريف المغرب، في حين اعترف مدرب الفريق الغيني، لامين ندياي، بصعوبة المواجهة، التي تدخل في إطار الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية ضمن مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

سنشرف جماهيرنا وبلدنا المغرب
وقال رشيد الطاوسي، مدرب الفريق الأخضر، في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، إنه: “يجب علينا إكمال النتائج الجيدة التي بدأناها، وهدفنا تحقيق التأهل لربع نهائي دوري الأبطال. سنشرف جماهيرنا وبلدنا المغرب”.
وأضاف الطاوسي “نعرف الكثير عن فريق حوريا الغيني، وسنركز على أدق التفاصيل، لأن الخصم فريق قوي ولديه تاريخ كبير، ونريد الفوز”.
وأبرز المتحدث ذاته، أن “الفريق الأكثر استعدادا على المستوى الذهني، هو الذي سيفوز بالمباراة، ونحن سنكون كذلك”.

مهمة صعبة
ومن جهته، اعترف ندياي في الندوة الصحفية ذاتها بصعوبة المقابلة، قائلا: “هي مقابلة مهمة بالنسبة لنا، نطمح للفوز بالنقاط الثلاث، لكنها مهمة صعبة لأننا سنواجه فريقا انتصر في كل لقاءاته الثلاثة في دور المجموعات لحدود الآن”.
وأضاف: “الرجاء لديه توفيق نفتقده نحن، غير أننا على أتم الاستعداد لفعل كل شيء من أجل تغيير الوضع الحالي. سنحاول المواءمة بين الجانبيْن الدفاعي والهجومي حتى نعزز حظوظنا للظفر بالنقاط الثلاث”.

يذكر أن المواجهة ستنطلق في الخامسة عصراا على أرضية “الملعب العام لانسانا كونتي”، علما أن لقاء الذهاب في الجولة الثالثة آل للرجاء بهدف نظيف.