• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 18 يونيو 2023 على الساعة 11:00

تشافي يحسم موقفه.. واش غيرجّع الزلزولي للبارصا؟

تشافي يحسم موقفه.. واش غيرجّع الزلزولي للبارصا؟

مع اقتراب نهاية فترة إعارته إلى نادي أوساسونا يتجدد النقاش في الأوساط الرياضية الإسبانية حول مستقبل الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي مع نادي برشلونة الإسباني.
ويبدو أن مدرب “البلاوغرانا”، تشافي هيرنانديز حسم بالفعل موقفه من عودة الجناح المغربي للنادي الكتلاني.
ونقلت صحيفة “فوت ميركاتو” المتخصصة، عن تشافي هيرنانديز، تصريحاته للصحافة، حيث أكد أن “الزلزولي يستفيد إلى أقصى حد من فترة إعارته، وهو يحدث الفارق ونحن سعداء جدًا به”.

وفي تلميح إلى عودة الزلزولي لبرشلونة، أبرز مدرب برشلونة، أن هذه الأخيرة بحاجة إلى لاعبين من هذا المستوى”، موضحا: “عندما يعود، سنقرر. لكن عبد العزيز يمكن أن يكون مهمًا بالنسبة لنا”.

وفي إعارة ناجحة إلى أوساسونا، أظهر الدولي المغربي كامل إمكاناته في فريقه الجديد وشارك كأساسي بانتظام في 34 مباراة سجل فيها ابن مدينة بني ملال 6 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة.

وأشارت “الموندو ديبورتيفو” إلى أن تألق الزلزولي جذب أنظار العديد من الأندية الأوروبية، خاصة من الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن ممثلي الزلزولي يتعاملون بهدوء مع اهتمام الأندية بضم النجم المغربي، بالنظر لوضعيته مع نادي برشلونة.

ولضمان إمكانية استرجاعه في حال قرر النادي الكتلاني بيعه، أكدت الصحيفة أن خوان لابورتا، رئيس البلوغرانا، وضع شرطا واحدا أمام الفرق الراغبة في ضم الزلزولي، وهو أن يتضمن العقد بندا يسمح لنادي برشلونة باسترجاع الدولي المغربي خلال الموسمين المقبلين، مقابل مبلغ مالي يفوق قليلا ما تم دفعه في صفقة انتقاله.