• من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
عاجل
الثلاثاء 31 مارس 2015 على الساعة 11:38

تزامنا مع زيادة ساعة.. المفهوم الجديد للحفاظ على الطاقة يظهر في الرباط!! (صور)

تزامنا مع زيادة ساعة.. المفهوم الجديد للحفاظ على الطاقة يظهر في الرباط!! (صور)

تزامنا مع زيادة ساعة.. المفهوم الجديد للحفاظ على الطاقة يظهر في الرباط

كيفاش (تـ: زليخة)

في زمن التقشف، وفي وقت تقرر الحكومة زيادة ساعة إلى التوقيت الرسمي للمملكة، حفاظا على الطاقة، تتعامل مصالح العاصمة الرباط، وربما غيرها من المدن، باستخفاف كبير مع الإنارة العمومية.
هذه الصور التقطت أمس الاثنين (30 مارس)، مباشرة بعد صلاة العصر، حيث مصابيح الإنارة العمومية في شارع محمد الخامس، وسط الرباط، تضاء قبل حلول الظلام.
ونعم الترشيد.