• المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
عاجل
الخميس 14 ديسمبر 2017 على الساعة 17:41

ترميم الحكومة باقي ما بان منو والو.. العثماني باقي كيشاور!

ترميم الحكومة باقي ما بان منو والو.. العثماني باقي كيشاور!

مروة السوسي (الرباط)

رغم مرور أسابيع طويلة على إعفاء عدد من وزراء حكومة سعد الدين العثماني، على خلفية تقرير المجلس الأعلى للحسابات حول برنامج “الحسيمة -منارة المتوسط”، ما تزال المشاورات حول ترميم التشكيلة الحكومية دون نتائج.
وقال مصطفى الخلفي، الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني الناطق الرسمي باسم الحكومة، في ندوة صحافية أعقبت انعقاد الاجتماع الأسبوعي للحكومة، اليوم الخميس (14 دجنبر)، إن رئيس الحكومة “سرع من عملية التشاور ودراسة المقترحات وتدقيقها”، مضيفا: “نأمل أن يتم في القريب إنهاء ذلك ضمن الإطار الدستوري الخاص به”.