• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الثلاثاء 26 يوليو 2016 على الساعة 12:51

تدهور وضعها الصحي وضعفت مناعتها.. حنان في غيبوبة

تدهور وضعها الصحي وضعفت مناعتها.. حنان في غيبوبة

hqdefault (16)

فرح الباز

دخلت حنان، الفتاة المصابة بالسرطان، والتي حضيت حالتها بتضامن واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء (26 يوليوز) في حالة غيبوبة أدخلت إثرها إلى غرفة الإنعاش في مصحة خاصة في الدار البيضاء.
وقالت والدة حنان، في اتصال هاتفي لموقع “كيفاش”، إن ابنتها حنان كانت تتابع حصص العلاج الكيماوي إلا أن تدهورت حالتها فجأة وضعفت مناعتها بشكل ملحوظ.
وكان الطبيب المشرف على حالة حنان سمح لها، قبل حوالي أسبوعين، بمغادرة المصحة، لكون “وضعيتها الصحية لا تستدعي مكوثها في المصحة”، والعودة بشكل يومي لتلقي حصص العلاج الكميائي، لأنها في حاجة إلى 22 حصة.
وكانت حنان نقلت إلى مصحة خاصة في الدار البيضاء بمبادرة من وزير الصحة بعد حملة تضامن واسعة معها على مواقع التواصل الاجتماعي.