• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 01 نوفمبر 2023 على الساعة 11:00

تخوفات من تكرار “أحداث” رادس.. خطوة تفصل الوداد عن السوبر ليغ

تخوفات من تكرار “أحداث” رادس.. خطوة تفصل الوداد عن السوبر ليغ

يجري فريق الوداد الرياضي البيضاوي، اليوم الأربعاء (فاتح نونبر)، ابتداء من الساعة الرابعة عصرا، مباراة إياب دور نصف نهائي مسابقة “السوبر ليغ” الإفريقي، أمام الترجي الرياضي التونسي، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس.

النادي الأحمر يمتلك، أفضلية تسجيله الهدف الوحيد في مباراة الذهاب، التي أقيمت بالمركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء يوم الأحد الماضي، وعليه الدفاع عن هذا الامتياز في مواجهة ستكون بدون أدنى شك.

ويكفي الفريق التعادل، من أجل ضمان مكان في نهائي البطولة الإفريقية، وانتظار الفائز من ثاني المواجهات التي ستجمع بين الأهلي المصري وماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي.

ويتخوف عشاق الفريق الأحمر من تكرار سيناريو أحداث ملعب رادس خلال نهائي العصبة الإفريقية سنة 2019، وتعرض الفريق المغربي للتآمر بعدما تم رفض هدف وليد الكرتي “المشروع”، والذي كان من الممكن أن يغير مجريات المواجهة.

مهمة، لن تكون سهلة على الإطلاق أمام كتيبة مغربية، والمواجهة من المتوقع ان تكون قوية، خاصة وأن الحوافز المالية أكبر، وبالتالي، فإن كل طرف يسعى لمواصلة رحلة البحث عن المال.

الوداد سيسعى لمواصلة المسار كواحد من أبرز الأسماء على الصعيد الإفريقي، ثم الحفاظ على المكانة المتميزة التي أضحت تتمتع بها كرة القدم الوطنية، عربيا ، قاريا ودوليا

السمات ذات صلة