• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 09 أغسطس 2023 على الساعة 14:00

تخربقُ ليها المشاعر.. الفرحة الناقصة لقرشاوي نجمة المنتخب الفرنسي!

تخربقُ ليها المشاعر.. الفرحة الناقصة لقرشاوي نجمة المنتخب الفرنسي!

وخّا ربح الفريق ديالها الفرنسي، بان باللّي سكينة قرشاوي لاعبة المنتخب الفرنسي النسوي، تحرّكات عندها ” تمغرابيت”، وتخربقوا ليها المشاعر، ما عرفت تفرح مع فرنسا، أو تكعى لخسارة المنتخب المغربي الفريق”الخصم”، أو تفرح للمستوى اللي وصلوا ليه لبؤات الأطلس فهاد المنافسات العالمية.

كيفاش

بمشاعر مختلطة، عبّرت سكينة قرشاوي، لاعبة المنتخب الفرنسي النسوي لكرة القدم، عن فخرها بما حققه المنتخب الوطني المغربي النسوي في نهائيات كأس العالم، وقالت إنها واجهت اللبؤات، أمس الثلاثاء (8 غشت)، بالكثير من المشاعر.

ولعبت قرشاوي، على المستوى الدولي، لجميع فئات المنتخب الفرنسي، ولعبت للمنتخب الفرنسي الأول 60 مباراة دولية منذ سنة 2016.

التمغرابيت في الدم

وكشفت سكينة قرشاوي، لاعبة المنتخب الفرنسي النسوي، عن حبها للمنتخب المغربي في تصريحات صحفية، وقالت إنها خاضت المباراة أمام للبؤات “بمشاعر كثيرة”، هي تحب المغرب بشكل كبير، وعاشت مع المغاربة أجمل أوقات حياتها.

وبنبرة سعادة، أشادت قرشاوي، بالمنتخب الوطني المغربي، الذي صار، على حد وصفها، مؤثرا على المستوى الدولي، وعلى أعلى مستوى، من بين أفضل 10 منتخبات في العالم، وقالت: “جميل ما حققه المغرب لكرة القدم السنوية، أتمنى للمغرب مزيدا من التطور، وأنا فخورة بهذا البلد”.

يذكر أن سكينة قرشاوي، اختارت تمثيل المنتخب الفرنسي، مع أنها تتحدّر من أصول مغربية، إذ أنها من مواليد 26 يناير 1996، في فرنسا، من أم وأب مغربيين.