• البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
  • الصين.. القفطان المغربي يتألق في أسبوع طريق الحرير
عاجل
الخميس 02 أكتوبر 2025 على الساعة 20:50

تحدث عن تعزيز التدابير الأمنية.. مصدر مطلع يكشف حقيقة بلاغ منسوب لوالي جهة طنجة

تحدث عن تعزيز التدابير الأمنية.. مصدر مطلع يكشف حقيقة بلاغ منسوب لوالي جهة طنجة

أفاد مصدر مطلع لموقع “كيفاش”، أن البلاغ المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي والذي يحمل توقيع والي جهة طنجة تطوان الحسيمة عامل عمالة طنجة أصيلة، لا أساس له من الصحة.

وتحدث البلاغ المفبرك عن “تعزيز التدابير الأمنية على إثر أعمال شغب”، مشيرا إلى “رفع فوري لمستوى اليقظة الأمنية وتكثيف الدوريات الأمنية، مع التنسيق بين مختلف السلطات”.

كما تضمن البلاغ المفبرك حديثا عن “تعزيز الحضور الأمني بالمؤسسات الرسمية والفضاءات الحساسة، واعتماد مقاربة تواصلية لطمأنة المواطنين”، إضافة إلى “متابعة أي دعوات للتظاهر أو التخريب، والتدخل الاستباقي لمنع أي أعمال قد تهدد الأمن والنظام العام”.

وختم البلاغ بدعوة المسؤولين الترابيين إلى “إرسال تقارير عاجلة حول التدابير المتخذة والنتائج المحققة”.

وأكد مصدر مطلع أن كل ما ورد في هذا البلاغ المفبرك لا أساس له من الصحة.