أفاد مصدر مطلع لموقع “كيفاش”، أن البلاغ المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي والذي يحمل توقيع والي جهة طنجة تطوان الحسيمة عامل عمالة طنجة أصيلة، لا أساس له من الصحة.
وتحدث البلاغ المفبرك عن “تعزيز التدابير الأمنية على إثر أعمال شغب”، مشيرا إلى “رفع فوري لمستوى اليقظة الأمنية وتكثيف الدوريات الأمنية، مع التنسيق بين مختلف السلطات”.
كما تضمن البلاغ المفبرك حديثا عن “تعزيز الحضور الأمني بالمؤسسات الرسمية والفضاءات الحساسة، واعتماد مقاربة تواصلية لطمأنة المواطنين”، إضافة إلى “متابعة أي دعوات للتظاهر أو التخريب، والتدخل الاستباقي لمنع أي أعمال قد تهدد الأمن والنظام العام”.
وختم البلاغ بدعوة المسؤولين الترابيين إلى “إرسال تقارير عاجلة حول التدابير المتخذة والنتائج المحققة”.
وأكد مصدر مطلع أن كل ما ورد في هذا البلاغ المفبرك لا أساس له من الصحة.