• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
الجمعة 19 فبراير 2016 على الساعة 12:26

تحت شعار كلنا راجلون.. انطلاق الحملة السنوية للوقاية من حوادث السير

تحت شعار كلنا راجلون.. انطلاق الحملة السنوية للوقاية من حوادث السير

files (13)

كيفاش

أعطي، مساء أمس الخميس (18 فبراير) في الرباط، انطلاق الحملة التواصلية السنوية للوقاية من حوادث السير، تحت شعار “كلنا راجلون”، وذلك بمناسبة تخليد اليوم الوطني للسلامة الطرقية الذي يصادف 18 فبراير من كل سنة.
وتهدف هذه الحملة، التي أشرف على إطلاقها رسميا رئيس الحكومة عبد الإله ابن كيران، بحضور عدد من الوزراء وشخصيات عسكرية ومدنية والعديد من فعاليات المجتمع المدني المعنية بالسلامة الطرقية، إلى مواكبة الاستراتيجية الوطنية للسلامة الطرقية 2016-2025، بغية تخفيض عدد القتلى على الطرقات بنسبة 25 في المائة خلال 5 سنوات المقبلة، وبنسبة 50 في المائة خلال سنة 2025، والتحسيس بأهمية احترام القوانين وأسبقية الراجلين، ونشر ثقافة المواطنة بين مستعملي الطريق من أجل الحد من حوادث السير.