• “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
عاجل
الخميس 25 أكتوبر 2018 على الساعة 19:40

تاوريرت.. الجماعة ما راضياش على سبيطار

تاوريرت.. الجماعة ما راضياش على سبيطار

نددت جماعة تاوريرت بالوضع الذي أصبح عليه المستشفى الإقليمي في المدينة.
واعتبرت الجماعة الترابية، في بيان لها، أن هذا الوضع “يمس بأبسط حقوق الإنسان المتمثلة في الحق في العلاج والرعاية”.
وأكد المجلس الجماعي أنه يبذل مجهودات تهدف إلى تطوير خدمات القطاع الصحي وتجويدها، بكل الطرق الممكنة بما فيها التنبيه في العديد من المناسبات لخطورة الوضع الصحي المزري الذي يعيشه ذات المستشفى.
ونبه المصدر ذاته إلى أن هذه “الظروف المزرية تنعكس على المرتفقين سلبا على أوضاعهم النفسية وعلى ذويهم”.
وطالب المصدر ذاته “بتجهيز المستشفى بجميع الأجهزة الطبية الضرورية، والتعجيل بإخراج المستشفى الإقليمي الموعود به إلى حيز الوجود وفقا للمعايير الطبية والصحية المطلوبة”.