• موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
عاجل
الخميس 06 يوليو 2023 على الساعة 09:30

تازة.. ذئب خرج من الغابة وهجم على 4 أشخاص (فيديو)

تازة.. ذئب خرج من الغابة وهجم على 4 أشخاص (فيديو) أرشيف

عاش سكان دوار المهريين بجماعة كاف الغار نواحي تازة، بعد عيد الأضحى، وتحديدا يومي السبت والأحد (1 و2 يوليوز)، لحظات عصيبة جراء هجوم ذئب برّي على مواطنين بالدوّار.
وأوضح فلاح من الدوار، في اتصال مع “كيفاش”، أن الذئب خرج في حدود السادسة صباحا من غابة مجاورة تابعة لمنطقة البرانس، وشرع في مهاجمة المواطنين، متسببا في إصابة أربعة اشخاص نقلوا إلى المستشفى الإقليمي بتازة، حيث تلقوا العلاجات الضرورية وأجريت لهم تحاليل طبية للتأكد من عدم تعرضهم لداء السعار.
وطالب الفلاح بضرورة اتخاذ السلطات إجراءات استباقية قبل حلول فصل الصيف، بسبب انتشار الذئاب والكلاب المسعورة، وبُعد المداشر عن المراكز الصحية.

 

السمات ذات صلة