• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
الخميس 18 يونيو 2015 على الساعة 22:58

تأجيل المحاكمة إلى 2 يوليوز.. العمراني خارج السجن

تأجيل المحاكمة إلى 2 يوليوز.. العمراني خارج السجن

عمراني

زينب القادري
أجلت المحمكة الابتدائية في تمارة، اليوم الخميس (18 يونيو)، النظر في ملف مصطفى العمراني المتابع في قضية غرق 11 طفلا في شاطئ واد الشراط يوم الأحد 8 يونيو الجاري، إلى غاية 2 يوليوز المقبل.
وبعد ساعات طويلة، قررت المحكمة متابعة مصطفى العمراني في حالة سراح.
وكان وكيل الملك في المحمكة الابتدائية في تمارة عارض منح مصطفى العمراني السراح المؤقت، حسب تصريح بوشعيب العمراني شقق المتهم، مضيفا أن وكيل الملك طالب بمتابعته بتهمة “القتل الخطأ” وتحميله مسؤولية هذا الحادث.
و أضاف بوشعيب العمراني أن وكيل العام للملك قال أثناء الجلسة: “إذا كان العمل التطوعي سيودي بحياة 11 طفلا فتبا للعمل التطوعي”، وهو ما أغضب هيأة الدفاع المتكونة من 70 محاميا.