• في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
عاجل
الأحد 03 مارس 2024 على الساعة 20:40

بينو وبين الجيش نقطة.. الرجاء يفوز على ضيفه أولمبيك آسفي

بينو وبين الجيش نقطة.. الرجاء يفوز على ضيفه أولمبيك آسفي

فاز فريق الرجاء الرياضي على ضيفه أولمبيك آسفي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، برسم الدورة الـ 22 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل للرجاء الرياضي اللاعب رياض بن عياد (د 84).

وعقب هذه النتيجة، قلص الرجاء الرياضي، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 48 نقطة، فارق النقاط مع الجيش الملكي المتصدر برصيد 49 نقطة، إلى نقطة واحدة، علما أن فريق الجيش الملكي يملك مباراة مؤجلة، فيما بقي أولمبيك آسفي في المركز الرابع رفقة الوداد برصيد 31.

ولحساب نفس الدورة، فاز فريق المغرب التطواني، في وقت سابق من هذا اليوم، على مضيفه الشباب السالمي بهدفين مقابل واحد.