• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
السبت 25 يوليو 2020 على الساعة 10:37

بينهم 17 قادمين من طنجة.. سلطات ورزازات تخضع ركاب حافلة لكشف كورونا

بينهم 17 قادمين من طنجة.. سلطات ورزازات تخضع ركاب حافلة لكشف كورونا

أخضعت السلطات المحلية في مدينة ورزازات نحو 30 شخصا من ركاب حافلة قادمة من مدينة مراكش لتحاليل للكشف عن فيروس كورونا المستجد.

وخفرت عناصر الدرك الملكي الحافلة، التي أوقفت على مستوى السد القضائي للدرك الملكي في إغرم نوكدال، إلى مركز كوفيد 19 في مستشفى بوكافر في ورزازات، بعدما تبين أن 17 شخصا من بين مجموع ركاب الحافلة قدموا من مدينة طنجة، التي صنفت على أنها بؤرة لفيروس كورونا.

وبعد أزيد من شهرين من خلوها من الوباء، سجلت حالتي إصابة بفيروس كورونا في مدينة ورزازات، بحر الأسبوع الجاري، وتعودان لموظفين قدما من عروس الشمال، لاستئناف عملهما في بوليود المغرب.