• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 11 ديسمبر 2023 على الساعة 13:31

بونو يغيب عن حفل جوائز الكاف.. واش كاعي حيت حيّدو سميتو من التنافس على الكرة الذهبية؟

بونو يغيب عن حفل جوائز الكاف.. واش كاعي حيت حيّدو سميتو من التنافس على الكرة الذهبية؟

كشفت تقارير صحافية غياب الدولي المغربي ياسين بونو عن حفل جوائز الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، الذي سيقام مساء اليوم الاثنين (11 دجنبر)، بقصر المؤتمرات في مدينة مراكش.

وحسب مصدر موقع “كووورة”، فإن ياسين بونو سيكون على رأس القائمة التي سيخوضها فريقها الهلال السعودي أمام التعاون في دور ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأضاف المصدر ذاته، أن بونو لن يسافر إلى المغرب لحضور حفل جوائز الكاف مفضلا المشاركة مع فريقه أمام التعاون في البطولة المطكورة أعلاه.

ويتنافس بونو على جائزة أفضل حارس في إفريقيا عام 2023، إلى جانب كل من المصري محمد الشناوي قائد الأهلي، والكاميروني أندريه أونانا حارس مانشستر يونايتد.

وربط عدد من متتبعي الشأن الكروي غياب العنكبوت المغربي عن حفل الكاف بسبب إسقاط اسمه من القائمة النهائية للمرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في إفريقيا، بعدما كان متواجدا في اللائحة الموسعة.

وأثارت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، جدلا واسعا بعد إعلان قائمة المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب، والتي عرفت غياب بونو الذي كان المرشح الأبرز لنيلها.

وكان بونو قد تخلف أيضا عن حضور حفل جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم بفرنسا، أكتوبر الماضي، مفضلا المشاركة في مباراة فريقه أمام الحزم، عن المسابقة نفسها، حيث صرح آنذاك بأن خدمة فريقه تظل أهم من كل جوائز العالم.