• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الثلاثاء 12 يناير 2016 على الساعة 14:36

بوعيدة: هناك من يهدف إلى إفساد العلاقات بين المغرب وموريتانيا

بوعيدة: هناك من يهدف إلى إفساد العلاقات بين المغرب وموريتانيا

الخلفي: علم موريتاني لم يرفع في الكويرة

فرح الباز
نفت امباركة بوعيدة، الوزيرة المنتدبة لدى وزير الخارجية والتعاون، ما تداوله بعض المنابر الإعلامية، حول رفع العلم الموريتاني في الكويرة، مؤكدة أن هذه الأخبار “لا أساس لها من الصحة”.
ونبهت بوعيدة، خلال جلسة مجلس المستشارين، التي عقدت اليوم الثلاثاء (12 يناير)، إلى “وجوب الحذر من التشويش، فهناك جهات لها مصلحة في إفساد العلاقات بين المغرب وموريتانيا”.
وأكدت الوزيرة المنتدبة أن العلاقة بين موريتانيا والمغرب “علاقة طبية وهناك اتصال دائما ومتبادل بين الطرفين ومصالح مشتركة إقليمية وهناك ترسنة قانونية تجمعنا”.