• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الإثنين 31 أكتوبر 2022 على الساعة 16:20

بوريطة: جلالة الملك محمد السادس لن يحضر القمة العربية

بوريطة: جلالة الملك محمد السادس لن يحضر القمة العربية

كشف وزير الشؤون الخارجية، ناصر بوريطة، اليوم الاثنين (31 أكتوبر)، عن عدم حضور جلالة الملك محمد السادس أشغال القمة العربية بالجزائر.

وقال بوريطة في تصريح لقناة “العربية” إنه “تعذر على جلالة الملك محمد السادس الحضور للقمة العربية لاعتبارات إقليمية”.

وأضافت بوريطة أن “جلالة الملك أعطى تعليمات للوفد بالعمل البناء رغم عدم حضورها”.

وتابع وزير الخارجية أن “الجامعة العربية هي قناة التواصل الوحيدة مع الجزائر”.

وتطرق بوريطة إلى قضية منع الوفد الإعلامي الرسمي المغربي من الدخول إلى الأراضي الجزائرية، قائلا إن “ثلث الوفد الإعلامي المغربي وصل للجزائر وعاد من المطار لسبب غير واضح”.