• رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
عاجل
الخميس 08 يونيو 2017 على الساعة 00:00

بودريقة: لن ألعب دور الأرنب لأحد!

بودريقة: لن ألعب دور الأرنب لأحد!


محمد بودريقة، الرئيس السابق للرجاء الرياضي، خرج بتدوينة على صفحته في الفايس بوك، يعلن فيها عدم ترشحه لرئاسة الرجاء.
وقال بودريقة، في رسالة نشرها على صفحته، إنه لن يدعم أي مترشح لرئاسة الرجاء، عكس ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية.
وتابع بودريقة: “عندما قررت دخول غمار التنافس على رئاسة الرجاء اعتمدت على نفسي ولم أتوسل دعم لأحد. وها أنا قد غادرت وبدون نية العودة. أصرح لكم عدم مساندتي لأي مرشح. كما أفند كل الإدعائات المغرضة في هذا الصدد”.
بودريقة مرر رسائل إلى سعيد حسبان، الرئيس الحالي للرجاء، حيث قال: “عندما دخلت غمار المنافسة على رئاسة فريقنا العظيم اعتمدت على برنامج واضح تم تعميمه على كل الشركاء وكذا إمكانيات مادية شخصية وهذا عمل اطلع عليه البعيد قبل القريب. بخلاف الخلف الذي بذل كل جهده في البحث عن تبرير واه لم ينفع معه شيء يذكر، اللهم الإبداع في الإساءة إلى شخصي والاصطياد في الماء العكر الذي لا يؤذي إلا مُمارِسه لا محالة”.

السمات ذات صلة