• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الإثنين 20 فبراير 2017 على الساعة 00:00

بودريقة كيدق على الحكماء: اللي عندو التقاعد يمشي يلعب الشطرنج!!

بودريقة كيدق على الحكماء: اللي عندو التقاعد يمشي يلعب الشطرنج!!

عصام أيت علي
محمد بودريقة، الرئيس السابق لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، ما زال كيعطي القاصح فالتصريحات والتدوينات ديالو. كيفاش؟
بودريقة نشر تدوينة على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك ينتقد فيها حكماء الرجاء، الذين اجتمعوا أمس الأحد (19 فبراير)، مع منخرطي الفريق الأخضر.
وكتب بودريقة: “اقتراحي للظلماء.. كل رئيس سابق 200 مليون سنتيم، وانتهى الكلام. المشكل بدون بهرجة واجتماعات هدفها الاستهلاك وأخد الصور. اللي عندو التقاعد يمشي يلعب الشطرنج”.


التدوينة جبدات الصداع على بودريقة، قبل ما يحايدها من الصفحة الفايسبوكية ديالو.

السمات ذات صلة