• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 22 فبراير 2017 على الساعة 00:00

بودريقة: حسبان مظلوم وما كاينش اللي حيدني من الجامعة!

بودريقة: حسبان مظلوم وما كاينش اللي حيدني من الجامعة!

عصام أيت علي
قال محمد بودريقة، الرئيس السابق لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، إن جامعة الكرة لم تقبل الاستقالة التي تقدم بها في وقت سابق، وذلك بعد التصريحات “النارية”، التي شكك فيها في نزاهة العصبة الاحترافية.
وأضاف بودريقة، في لقاء تواصلي مع طلبة معهد الصحافة والاتصال في الدار البيضاء: “أنا اللي عندي القرار باش نرجع للجامعة أو لا، حيت ما عندش الحق شي واحد يحيدني من بلاصتي، حيت جيت عن طريق الانتخابات”.
وعن وضعية الرجاء، قال بودريقة إن سعيد حسبان، الرئيس الحالي للفريق الأخضر، مظلوم، بسبب الوعود التي تلقاها من الرئيس السابق محمد أوزال.
وأضاف الرئيس السابق للفريق الأخضر: “أوزال وعد حسبان بـ2 مليار سنتيم”.

السمات ذات صلة