• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الأربعاء 02 ديسمبر 2020 على الساعة 19:30

بوجدور.. التشطيب على أسماء أصحاب بطائق الانعاش غير المقيمين بالتراب الوطني

بوجدور.. التشطيب على أسماء أصحاب بطائق الانعاش غير المقيمين بالتراب الوطني

رباب الداه (العيون)

تفعيلا لمضامين الخطاب الملكي السامي الذي يرفض ازدواجية المواقف، تفاعلت السلطات المحلية في بوجدور مع الخطاب الملكي السامي، فشرعت في التشطيب على الأشخاص الذين يستفيدون من رواتب الإنعاش الوطني على الرغم من تواجدهم خارج الإقليم، وخاصة المقيمين فوق تراب الدولتين المجاورتين موريتانيا والجزائر.

وأكدت مصادر مطلعة أن هذا القرار يأتي تفعيلا للخطاب الملكي الملكي السامي الذي ينص على انتهاء زمن ازدواجية المواقف.

يذكر أن هذا القرار سيشمل مدن وأقاليم أخرى في الجهات الجنوبية الثلاث، وهو إجراء من شأنه أن يوفر  بطائق إنعاش جديدة، كما أنه إجراء حازم يؤكد أنه لا وجود لمنزلة وسطى فإما أن يكون الإنسان وطنيا وإما خائنا لوطنه فلا وجود لمواطن نصف نصف.