• رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
عاجل
الإثنين 04 يوليو 2022 على الساعة 10:30

بني ملال.. المصالح الأمنية تفتح تحقيقا في وفاة شرطي سقط من شرفة منزله

بني ملال.. المصالح الأمنية تفتح تحقيقا في وفاة شرطي سقط من شرفة منزله

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة بني ملال، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، أمس الأحد (3 يوليوز)، لتحديد ظروف وملابسات وخلفيات وفاة موظف شرطة، بعد سقوطه من شرفة منزله.

وكانت مصالح الأمن الوطني، قد باشرت إجراءات معاينة جثة موظف شرطة يعمل بالهيئة الحضرية، يوجد في فترة استيداع مرضي طويل الأمد، وذلك بعد سقوطه من الطابق الثاني من منزله الكائن بحي أمنية بمدينة بني ملال.

وقد تم إيداع جثة الهالك رهن التشريح الطبي، للكشف عن طبيعة وأسباب الوفاة، في وقت يعكف فيه البحث القضائي على تحديد ظروف وخلفيات هذا السقوط المفضي للوفاة.