• من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
عاجل
الأحد 23 ديسمبر 2018 على الساعة 18:00

بني ملال.. المركز الاستشفائي الجهوي يحتفي بمتقاعديه

بني ملال.. المركز الاستشفائي الجهوي يحتفي بمتقاعديه

نظم المركز الاستشفائي الجهوي في بني ملال، أخيرا، حفلا تكريميا لفائدة عدد من الأطر الطبية والتمريضية والإدارية، الذين أحيلوا على التقاعد، وذلك نظير الخدمات والأعمال الجليلة التي قدموها بروح من التضحية والتفاني.
وتميز هذا الحفل، الذي حضره على الخصوص المدير الجهوي للصحة عبد الرحمان بن حمادي والمندوب الإقليمي للصحة وعدد من ممثلي السلطة المحلية والمنتخبين والأطر الطبية، بتكريم 30 من الشغيلة الطبية والتمريضية والإداريين، اعترافا بالخدمات التي أسدوها للقطاع الصحي سواء داخل المركز أو خارجه، من خلال الأعمال والمبادرات الاجتماعية التي يقدمها هذا الأخير. 
وبهذه المناسبة تم تقديم شواهد تقديرية وهدايا للمتقاعدين المحتفى بهم.