• ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
عاجل
الأربعاء 05 ديسمبر 2012 على الساعة 19:09

بنكيران وزوجة السفير الأمريكي.. المؤمن “لا يبوس” من الجحر مرتين!!

بنكيران وزوجة السفير الأمريكي.. المؤمن “لا يبوس” من الجحر مرتين!!

 

أحمد الحاضي

عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة ديالنا، ما بقاش باغي يتصيد مع زوجة السفير الأمريكي في الرباط. كيفاش؟
بنكيران، الذي ضرب له اليوتوب الطر في وقت سابق، حينما لم يمانع في السلام على زوجة السفير الأمريكي من الحتك للحنك، تفادى السلام بالطريقة نفسها على السيدة نفسها. المناسبة هذه المرة حفل استقبال نظمته سفارة الإمارات العربية المتحدة في الرباط، ولكن ملي جات تسلم عليه المرا قال ليها: “نو نو نو”.
أراك على الإنجليزية.