• عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2013 على الساعة 15:06

بنكيران وبنشماش في مجلس المستشارين.. الله الله على محبة

بنكيران وبنشماش في مجلس المستشارين.. الله الله على محبة

بنكيران وبنشماش في مجلس المستشارين.. الله الله على محبة

 

أحمد الحاضي

عكس ما ميز الجلسات السابقة من شد وجذب بين رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، وحكيم بنشماش، رئيس فريق الأصالة والمعاصرة، فإن جلسة اليوم الأربعاء (17 يوليوز)، تميزت بتبادل الحديث والابتسامات، إلى درجة أن بنكيران تبرع بدقيقة من وقته لبنشماش حتى يتمكن من إتمام تعليقه.

ورغم أن بنشماش كان أكمل مداخلته، إلا أن توقف أمام بنكيران، بطلب من الأخير على ما يبدو، ليكملا النقش، إلى درجة أن رئيس المجلس، محمد الشيخ بيد الله، استعمل المطرقة لفسح المجال أمام تدخل آخر، ليعلق بالقول: “شركونا فالنقاش”، ليسمع الضحك في القاعة.