• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الجمعة 30 نوفمبر 2012 على الساعة 18:49

بنكيران مخاطبا برلماني من البام: كنتقلق وخاصني نبقى هادئ ولكن عطيتيني مثال باش نتقلق عاوتاني!!

بنكيران مخاطبا برلماني من البام: كنتقلق وخاصني نبقى هادئ ولكن عطيتيني مثال باش نتقلق عاوتاني!!

 

كيفاش

عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، نمرة وآشمن نمرة. كيفاش؟
في رده على تدخل المهدي سكوري، النائب البرلماني باسم الأصالة والمعاصرة، قال بنكيران: “صحيح كنتقلق، وأنا كرئيس حكومة خاصني نبقى هادئ، ولكن عطيتيني مثال باش نتقلق عاوتاني”.
بنكيران كان يقصد قول سكوري إن وزير الصحة خفض الثمن ديال الدوا اللي غادي يشريه هو، وقد رد عليه: “مالو غادي يديرهم فجيبو”.
بنكيران استغل الفرصة ليقلي السم للبام، مرة أخرى، بقوله: “انت باقي صغير، حافظ على المصداقية ديالك”.