• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الإثنين 24 سبتمبر 2012 على الساعة 16:17

بنكيران عن مخاوف من خروج شباط إلى المعارضة: الخوف من الله والمشكل الوحيد هو يمشي الإنسان لجهنم (فيديو حصري)

بنكيران عن مخاوف من خروج شباط إلى المعارضة: الخوف من الله والمشكل الوحيد هو يمشي الإنسان لجهنم (فيديو حصري)

محمد محلا

بنكيران كيف ما ديما ما يعطيش راس الخيط، وعندو كلشي زايد ناقص. كيفاش؟
في مؤتمر حزب الاستقلال، قبل ما يزيد عن شهرين، التقى موقع “كيفاش” بعبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، وسأله عن تخوفاته من إمكانية خرج حزب الاستقلال إلى المعارضة إذا ما تولى حميد شباط الأمانة العامة للحزب، فقال: “الخوف من الله، علاش غادي نخاف، آش واقع في ملك الله تعالى”.
بنكيران أضاف: “شوف راه كاين مشكل واحد هو الإنسان يمشي لجهنم، وما حدو ما مشاش لجهنم ممكن الشي لاخر يدوز”.
إيوا ها هو شباط وصل للأمانة العامة. نتسناو ونشوفو.
السياسة مع بنكيران، مش حتقدر تسكت من الضحك.