• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأربعاء 12 فبراير 2014 على الساعة 13:21

بنكيران: حزب الاستقلال كنوقرو أنا كندوي على شخص واحد فيه

بنكيران: حزب الاستقلال كنوقرو أنا كندوي على شخص واحد فيه

بنكيران: حزب الاستقلال كنوقرو أنا كندوي على شخص واحد فيه 

 

علي اوحافي

لم يترك عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، الفرصة تفوته دون الحديث عن الخلافات بينه وبين حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، خلال جلسة المساءلة الشهرية في مجلس المستشارين، اليوم الأربعاء (12 فبراير).

وخاطب بنكيران المستشار عن حزب الاستقلال، عبد السلام اللبار، قائلا: “أنا حزب الاستقلال كنوقرو، أنا كندوي على شخص واحد في حزب الاستقلال، ملي كان هو كيتهم قولو لو يتكايس شي شوية ويدير الصواب، أنا راه غير نبشتو مؤخرا وراه قلت غير شي شوية”.