• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 22 فبراير 2017 على الساعة 10:34

بنعزوز: ابن كيران عبثي.. خاص يشوف آش كيديرو ليه فأتاي!

بنعزوز: ابن كيران عبثي.. خاص يشوف آش كيديرو ليه فأتاي!


علي أوحافي
بعد المقال الافتتاحي الذي نشر على صدر جريدة الاتحاد الاشتراكي، يوم أمس الثلاثاء (21 فبراير)، ووصف فيه الحزب عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة المعين، بـ”العبثي”، خرج عزيز بنعزوز، رئيس فريق حزب الأصالة والمعاصرة في مجلس المستشارين، في اليوم نفسه، ليصف طريقة تسيير ابن كيران بالعبث.
وقال بنعزوز، في برنامج “ضيف الاولى”، إن “ما يعيشه رئيس الحكومة المعين عبد الإله ابن كيران، فيما يسمى بمفاوضاته لتشكيل الحكومة هو قمة العبث”.
ووجه بنعزوز نصيحة لابن كيران جاء فيها: “خاصو يراقب اللي كيصايب ليه أتاي ويشوف آش كيدير فيه”.