• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الأربعاء 12 فبراير 2014 على الساعة 12:14

بنعبيشة لـ كيفاش: قيادة الأسود مهمة وطنية وجب الاستجابة لها

بنعبيشة لـ كيفاش: قيادة الأسود مهمة وطنية وجب الاستجابة لها

 بنعبيشة لـ كيفاش: قيادة الأسود مهمة وطنية وجب الاستجابة لها

 

محمد العطاري

في تصريحه لموقع “كيفاش”، قال الناخب الوطني، حسن بنعبيشة، إنه وافق على قيادة الأسود لأن الأمر “مهمة وطنية وجب الاستجابة لها، وأي إطار وطني لو تم استدعاؤه مكانه كان سيلبي الدعوة الوطنية”.

ويرتبط بنعبيشة بعقد مع الجامعة منذ سنة 2009، وكان مدربا للمنتخب الوطني لأقل من 19 سنة، قبل أن يتم تعيينه مدربا للمنتخب المحلي وشارك معه في “الشان”.

وأعلنت الجامعة الملكية لكرة القدم، يوم أمس الثلاثاء (11 فبراير)، عبر موقعها الرسمي عن إسناد الإطار الوطني حسن بنعبيشة مهمة تدريب المنتخب الوطني المغربي خلال مباراته الودية أمام الغابون، التي ستجرى يوم 5 مارس المقبل.