• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
السبت 15 ديسمبر 2012 على الساعة 18:26

بنشماش يعترف: نعم اخترقت موكب جنازة عبد السلام ياسين!!

بنشماش يعترف: نعم اخترقت موكب جنازة عبد السلام ياسين!!

 

كيفاش

بنمشاش راه غير ضلموه مسيكن في قضية عرقلة موكب جنازة الشيخ ياسين. كيفاش؟

حكيم بنشماش، رئيس فريق الأصالة والمعاصرة في مجلس المستشارين، كشف أنه لم يعرقل موكب جنازة الشيخ ياسين عن قصد.

بنشماش، الذي حل ضيفا على برنامج “في قفص الاتهام”على إذاعة “ميد راديو”، يوم أمس الجمعة (14 دجنبر)، قال: “بنتي ملاك كان عندها آخر يوم لاجتياز امتحان، وصودف أن الشارع اللي دايز منو موكب التشييع هو اللي كنت غادي ندوز منو، وتقطع السير، واضطريت نمشي على رجلي كنجري ووقفت إجلالا واحتراما ولكن تحت ضغط ابنتي وجدت نفسي مطرا لاختراق الموكب دون تقليل الاحترام والأدب للإخوة والأخوات اللي كانو في الموكب”.