• تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
عاجل
السبت 15 ديسمبر 2012 على الساعة 18:29

بنشماش: البرلماني بونمر ما سبش بنكيران

بنشماش: البرلماني بونمر ما سبش بنكيران بونمر
بونمر

 

كيفاش

الصحافيين سمعو عبد الكريم بونمر، مستشار عن حزب الأصالة والمعاصرة، في واحد الجلسة قال: “تفو على وزير مريض”، وجا بنشماش كينفي. كيفاش؟

حكيم بنشماش، رئيس فريق الأصالة والمعاصرة في مجلس المستشارين، نفى أن يكون بونمر سب رئيس الحكومة أو تلفظ بأي كلام من شأنه المس به.

بنشماش، الذي حل ضيفا على برنامج “في قفص الاتهام”على إذاعة “ميد راديو”، يوم أمس الجمعة (14 دجنبر)، قال: “كتبتو في موقع كيفاش باللي بونمر قال شي كلام على رئيس الحكومة، وهاد الشي ما كانش، وكيفاش غادي يتسمع يلا ما كانش الميكرو محلول، وأنا رسلت تكذيب للعديد من الجرائد، نقلتو جزء منو، ولكن لخرين اللي كتبو الموضوع ما نزلوهش”.

الله يهديكم.