• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الثلاثاء 05 أغسطس 2014 على الساعة 22:11

بمناسبة عيد العرش.. الملك يوافق على ترقية وتعيين بعض الموظفين

بمناسبة عيد العرش.. الملك يوافق على ترقية وتعيين بعض الموظفين

الملك: إذا كان الإنسان يعتقد أنه دائما على صواب أو أنه لا يخطئ فإن هذا الطريق سيؤدي به إلى الانزلاق والسقوط في الغرور

كيفاش
أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن الملك محمد السادس وافق على ترقية وتعيين بعض موظفي المملكة، بمناسبة حلول ذكرى عيد العرش، مكافأة لهم على إخلاصهم وتفانيهم في القيام بالواجب.
وعقد أعضاء مجلس الأوسمة، عدة جلسات خلال شهر يوليوز، خصصوها لدراسة مختلف الترشيحات التي تقدم بها الوزراء، طبق المادة 51 من الظهير الشريف المتعلق بأوسمة المملكة.
وأمر الملك بترقية وتعيين بعض موظفي المملكة، مكافأة منه لهم على إخلاصهم وتفانيهم في القيام بالواجب.