• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 04 ديسمبر 2017 على الساعة 00:00

بلهندة: علينا أن نقلب الطاولة على إسبانيا والبرتغال

بلهندة: علينا أن نقلب الطاولة على إسبانيا والبرتغال

وداد القاسمي

علق المغربي يونس بلهندة على قرعة كأس العالم 2018، التي وضعت أسود الأطلس في مجموعة الموت، مع منتخبات إسبانيا والبرتغال وإيران، مؤكدا أن كل الاحتمالات تبقى واردة رغم صعوبة الموقف.
وشدد لاعب جالطة سراي التركي، في تصريحات لـ”فرانس فوتبول” الفرنسية، على ضرورة التمسك بأمل العبور للدور الثاني، رغم أن تخطي بطل أوروبا البرتغال ونظيره الإسباني لن يكون سهلا.
وقال يونس: “سنلعب مع منتخبين كبيرين جدا في كأس العالم، البرتغال وإسبانيا من أصعب الخصوم الموجودة، ونعلم أن المهمة ستكون صعبة، إنهما يملكان النجوم المحبين للعب الهجومي، ونحن كذلك”.
وأضاف: “إيران أيضا منتخب جيد، لكن إسبانيا والبرتغال غيره، أذكر الجميع بأن كل شيء ممكن في مباراة واحدة، وإن حضرنا بشكل جيد، قد نتأهل، علينا أن نثق في حظوظنا.”
ولم يخف بلهندة تطلعه إلى مواجهة نجوم كبار في البطولة، قائلا: “اللعب أمام نجوم مثل رونالدو أو إنييستا أمر استثنائي… الأمر لا يمكن سوى أن يمنحنا سعادة كبيرة، وعلينا أن نقوم بقلب الطاولة على هؤلاء الكبار، هدفنا هو العبور للدور الثاني، وعلينا أن نثق في حظوظنا”.
وختتم بلهندة كلامه مؤكدا على أهمية بداية البطولة بمباراة إيران، قائلا: “من الأفضل أن نبدأ البطولة أمام إيران، فإن فزنا عليهم، سنكتسب الثقة الكافية لمواجهة ما تبقى من البطولة، المباراة الأولى ستكون حاسمة”.

السمات ذات صلة